الحصول على تذاكر مجانية لكأس االعالم قطر 2023 عرض محدود الى غاية 22 نوفمبر2022 FIFA World Cup Qatar

مرحبا بك عزيزي القارئ في موقعنا 


في موضوعنا اليوم نقلنا لــــــكم أفضل العروض لهذا العام من شركة اكسيم تريد 
عرض خرافي لمحبي كرة القــــــــــدم

يتمثل العرض الاخير من شركة اكسيم تريد في رحلة مجانية لعشر متدوالين ستختارهم الشركة خلال هذه السنة 
ويمكنهم الحضور لكأس العالم قطر 2023

اذا لم تكـــن مسجلا في شركة اكسيم تريد يمكنك الانضمام الان مجانا عبر الرابط في الاسفل 


للانضمام الى العرض ما عليك سوى اتباع الشروط الاتية 

1-الإیداع والتداول 
الحد الأدنى 500 عقد من الآن وحتى 22 نوفمبر 2022 

2-كن 1 من أفضل 10 متداولین
 تداول عقود أكثر لتضاعف فرصك في الفوز

سوف تتأھل حسابات التداول تلقائیا بمجرد استیفاء الحد الأدنى من المتطلبات. 
سیتم احتساب عملیات التداول من الحسابات الموثقة فقط خلال فترة المسابقة. 
فقط یتم احتساب الصفقات المغلقة ضمن إجمالي عدد الصفقات

هذه هي الشروط المطلوبة باختصار 

اليك الشروط و الأحكام  بالشرح المبسط : 
1-سیتم اختیار أفضل 10 عملاء من جمیع المناطق في نھایة فترة العرض للحصول على التذاكر ورحلة لمشاھدة كأس العالم 2022 .لا یوجد أي شرط للاشتراك في ھذه العرض. ینطبق ھذا العرض فقط على مناطق مختارة كما ھو مذكور في موقع الشركة الإلكتروني والقنوات الإعلامیة الأخرى المملوكة للشركة وطالما وفرتھ الشركة.

2- فترة التأھل تبدأ من الساعة 00:00 یوم 22 أغسطس 2022 وحتى الساعة 59:23 یوم 22 نوفمبر 2022 ،بتوقیت خادم منصة MT4 .سیتم احتساب عملیات التداول من الحسابات الموثقة فقط خلال فترة المسابقة. فقط عمیل واحد من نفس العنوان یمكن تؤھلھ لھذا العرض.

3-للتأھل، یجب تداول ما لا یقل عن 500 عقد قیاسي في نھایة فترة العرض؛ كما یمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عروض مستمرة باستثناء البونص بدون إیداع.

4- فقط الصفقات المغلقة یمكن أن تتأھل ضمن إجمالي عدد الصفقات. لن تكون الأوامر المعلقة وصفقات التحوط مؤھلة لعدد الصفقات النھائي. سیتم احتساب حجم التداول على جمیع أدوات التداول المتاحة.
 
5-تحتفظ أكسیم ترید بالحق في توفیر جوائز بدیلة (نقدیة و / أو مادیة) تراھا مناسبة للفائزین بالجائزة. 

6--سیتم استبعاد العملاء (كلا الطرفین) الذین وصلوا إلى منصة تداول عمیل آخر من نفس الجھاز أو عنوان IP باستخدام كلمة المرور الرئیسیة من ھذا العرض. 

7-لا یسمح للعملاء بتوفیر الوصول إلى حساب التداول من خلال كلمات مرور التداول لأي مستخدم آخر. في حالة انتھاك ھذا الشرط، تحتفظ أكسیم ترید بالحق في إلغاء العرض وإلغاء جمیع نتائج التداول لجمیع الصفقات والعمولات. العملاء الذین یشاركون نفس الحساب المصرفي لعملیة الإیداع / السحب أو یقومون بأي شكل آخر من أشكال النشاط حیث لا یوجد سوى مستفید نھائي واحد من نتائج التداول و / أو العمولات سیتم استبعادھم من العرض وسیتم إلغاء نتائج التداول والعمولات أیضا. لا یسمح للعملاء بإجراء أي نوع من التداول ، والذي یمكن اعتباره تحوط. تعرف أكسیم ترید التحوط على أنھا استراتیجیة تداول یتم من خلالھا إرجاع الأرباح من خلال الاستفادة من تأخر العملیات عبر الإنترنت، أو الأسعار المتأخرة الناجمة عن المشكلات الفنیة أو غیرھا من الظروف، أو حیث یتم إدخال كل من أوامر الشراء والبیع خلال أو في نفس الوقت تقریبا (ما لا یقل عن 30 ثانیة لكل أمر مفتوح). 
تعتبر المضاربة انتھاكا خطیرا للشروط والأحكام الخاصة بنا، وعلى ھذا النحو، یجوز لشركة أكسیم ترید وفقا لتقدیرھا المطلق إغلاق أو استبدال أو عكس أي معاملات أو إغلاق الحساب بشكل فوري. أي إشارة أو شك، وفقا لتقدیر أكسیم ترید وحدھا، في أي شكل من أشكال المراجحة (بما في ذلك على سبیل المثال لا الحصر الربح الخالي من المخاطر)، إساءة الاستخدام (بما في ذلك على سبیل المثال لا الحصر أنماط نشاط تداول المشارك التي تشیر إلى أن المشارك یھدف فقط إلى الاستفادة مالیا دون أن یكون مھتما حقا بالتداول في الأسواق و / أو المخاطرة بالسوق؛ أو نشاط التداول حیث یتم إعادة فتح غالبیة الصفقات في نفس أداة التداول بعد أقل من 30 ثانیة من إغلاق الصفقة في نفس الاتجاه)، التحوط الكامل في الحساب أكثر من 50 ٪من وقت التداول أو التحوط الداخلي بالتنسیق مع أطراف أخرى أو أي شكل آخر من أشكال التحوط مع محاولة إساءة استخدام نوایا التداول أو إساءة استخدام "حمایة الرصید السلبي" أو الاحتیال أو التلاعب أو المراجحة النقدیة أو أي أشكال أخرى من النشاط الخادع أو الاحتیالي، أو التلاعب أو مراجحة الاسترداد النقدي أو أي شكل آخر من أشكال النشاط الخادع أو الاحتیالي، یعني أن جمیع المعاملات التي تمت و / أو الأرباح أو الخسائر التي تم الحصول علیھا غیر صالحة. في ھذه الظروف، نحتفظ بالحق في إغلاق / تعلیق (إما مؤقتا أو دائما) جمیع حسابات تداول العمیل و / أو إلغاء جمیع الصفقات. في ضوء ما سبق، یرجى ملاحظة ً أنھ سیتم منعك تماما من فتح أي حساب (حسابات) تداول جدیدة والتداول مع أكسیم ترید.

8-تحتفظ أكسیم ترید بالحق في استبعاد الحسابات من العرض إذا كان العمیل یحقق أي نوع من الأرباح الخالیة من المخاطر بناء على استخدام أي مشكلة فنیة على نظام أكسیم ترید. 

9-تحتفظ الشركة بالحق في تغییر أو تحدیث أو إلغاء ھذا العرض دون إشعار مسبق. 

10-یجب أن تظل الحسابات المؤھلة بموجب الشروط والأحكام الأساسیة لحسابات التداول لدى أكسیم ترید. أي انتھاك لشروط التداول یمكن أن یؤدي إلى الاستبعاد من العرض 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال