الحصول على بونص على الايداع 50 بالمئة deposit bonus مع اكسيم تريد aximtarde bonus

 مرحبا بك عزيزي المتداول في موقعنا 



في موضوع اليوم أردنا أن ننقل معكم عرض خاص من شركة اكسيم تريد للتداول في سوق الفوركس 

اذا لم يكن لديك حساب في الشركة يمكنك فتح حساب مجانا من خلال الرابط أدناه

http://www.aximtrade.com/member-signup/

ان شركة اكسيم تريد تقدم عروض مميزة لعملائها و من بين العروض عرض بونص على الايداع يصل الى 50 بالمئة عندما تقوم بعملية الايداع 

ان بونص عند الايداع هو عرض ممتاز يزيد من حجم حسابك و تستفيد أنت ايضا من هذا البونص أثناء تداولك 

ان البونص الذي يضاف الى حسابك لديه بعض الشروط حتى يمكنك سحبه و يصبح  لك امكانية سحبه مع الرصيد الذي أودعته

سنتطرق الى الشروط و الاحكام و كيفية الحصول على البونص بالصور و بالتفصيل في المقال التالي 

لمحة عن الشروط •

 یتمیز بونص مدي الحیاة من 3 إلى 5 مستویات من مبلغ البونص. • بونص الإیداع مدي الحیاة متاح حتى یستخدم العمیل جمیع المبالغ المتاحة كبونص من جمیع المستویات. • تنتھي صلاحیة البونص المتوفر في حساب التداول في التاریخ المبین في قسم "صلاحیة المكافأة" في قائمة بونص الإیداع مدي الحیاة في منطقة الأعضاء.


 خطوات عملیة الإیداع


مبالغ البونص


 مفاھیم الإیداع والبونص ومستویات البونص



یوضح المثال الموضح أعلاه ما یلي: 1 .عندما یضغط العمیل لإجراء عملیة إیداع - سیرى العمیل تفاصیل كیفیة حساب البونص استنادا إلى المستویات .(2) 2 .المبلغ المودع یمكن العمیل من الحصول على بونص أساسي قدره 125 دولار. ومع ذلك لا یوجد بونص إضافي، لذلك سوف تشیر إلى 0 دولار


یعتمد مبلغ البونص الأساسي والبونص الإضافي الذي یحصل علیھ العمیل على حجم الإیداع. كما رأینا في الصورة الثانیة ، ھناك بونص إضافي حیث كان مبلغ الإیداع أكبر وكان استخدام المستوى الأول أكثر من 50.%


بونص الإیداع و التقدم المحقق في الاستخدام




القائمة الرئیسیة وسینعكس المبلغ المودع في منطقة الأعضاء. یمكن استخدام البونص في وقت واحد على أكثر من حساب تداول واحد ولكن لا یمكن تجمیعھ على حساب تداول واحد .(البونص الجدید سیحل محل السابق)


الرصید الفعلي ھذا ھو المبلغ المتاح في حسابك لاستخدام التداول. ھذا المبلغ سوف یشمل البونص ویشمل أي ربح أو خسارة. الائتمان یتم إعطاء مبلغ الائتمان المتوفر على أساس النسبة المئویة من عملیات الإیداع.

البونص المتراكم

تسمح عملیات الإیداع المتعددة بالحصول على بونص تراكمي 


 
 
 الاستفادة الكاملة من بونص مدي الحیاة

عندما یتم استخدام بونص مدي الحیاة بالكامل ، سیتم عرضھ كما ھو موضح أدناه


 

حساب الإیداع والبونص ومستویات البونص

یعتمد الحد الأقصى لحجم بونص الإیداع مدي الحیاة على إجمالي مجموع مستویات بونص الإیداع یمكن تقسیم مبالغ البونص بین عدة حسابات تداول، ولكن لا یمكن مضاعفة مبالغ البونص المستخدم على نفس حساب التداول. حجم البونص الأساسي الذي یتم توفیره في حساب التداول محسوب كمبلغ إیداع مضروبا في النسبة المئویة لمستوى البونص النشط حالیا على سبیل المثال، ھناك ثلاثة مستویات بونص مع النسب المئویة التالیة لكل مستوى


1 (عندما یودع العمیل دولار000,2- لأول 100 دولار (المستوى 1 (مبلغ البونص -- النسبة المئویة ستكون 50 ، % وسوف تستخدم .دولار (100 دولار / %50 (من مبلغ الإیداع 200 2 (800 1 دولار من الإیداع لا تزال غیر مخصصة وسیتم استخدام المستویات اللاحقة. ل200 دولار القادمة (المستوى 2 (من مبلغ البونص - ستكون النسبة المئویة 30 ،% وسوف تستخدم 67.666 دولار (200 دولار %30 (من مبلغ الإیداع. 3 (33.133,1 دولار من الودیعة لا تزال غیر مخصصة. ل100 دولار القادمة (المستوى 3 (من مبلغ البونص - ستكون النسبة المئویة 10 ،%وسوف تحتوي 1000 دولار (100 دولار %10 من مبلغ الإیداع. 4 (المبلغ المتبقي من 33.133 دولار لن یحصل على أي بونص ، لأنھ تم بالفعل استخدام البونص بالكامل. 1000المبلغ الإجمالي للمكافأة المقدمة على إیداع 2000 دولار ھو 100 دولار + 200 دولار + 100 دولار = 400 دولار.


مؤشرات البونص الأضافي 

یشار إلى مؤشرات البونص الإضافي مع وصف بونص الإیداع مدي الحیاة في منطقة الأعضاء، - المؤشرالأول: (على سبیل المثال > 50} - (% كما ھو موضح بالشكل أ }تظھر النسبة المئویة للمستوى الذي یجب استخدامھ في عملیة إیداع واحدة للحصول على بونص إضافي. - المؤشر الثاني: (على سبیل المثال 25} - (% كما ھو موضح بالشكل أ} تظھر النسبة المئویة للبونص الأساسي الذي سیتم
توفیره بالإضافة إلى ذلك كرصید لحساب التداول. یتم خصم البونص الإضافي من رصید البونص المتوفر في مستوى البونص الحالي أو التالي. على سبیل المثال، ھناك ثلاثة مستویات للبونص مع النسب المئویة التالیة لكل مستوى و مؤشر بونص إضافي ھو: ">50 %المستوي 25 - "+%ینبغي تفسیرھا كما لو یتم استخدام أكثر من 50 %من مكافأة المستوي - سیتم توفیر نصف إضافي من البونص الأساسي: 

 1 (عندما يودع العميل 500 دور - لأول 100) $ المستوى 1 (من مبلغ البونص - ستكون النسبة المئویة 50 ،% وسوف تستخدم 200 دولار من مبلغ الإیداع. تم استخدام أكثر من 50 % من المستوى (في الواقع 100 % من المستوى الأول). بونص إضافي سیكون 50:$ 2 (300 $ من الودائع لا تزال غیر مخصصة وسیتم استخدامھا للمستویات اللاحقة. أیضا یتم استخدام 50 $ من البونص من 200 ، $ وبالتالي فإن البونص المتبقي على المستوى 2 ھو 150 .$ النسبة المئویة ستكون 30 ،% فإنھ قد تستخدم ما یصل إلى 500 دولار من مبلغ الإیداع، ومع ذلك، فإن المبلغ للتوزیع ھو 300 دولار فقط. 300 دولار في 30 % نسبة البونص ھو 90 دولارا ، وھو أقل من 50 % من المستوى. وھذا یعني أنھ من المستوى 2 لن یكون ھناك بونص إضافي. المبلغ الإجمالي للبونص المقدم على إیداع 500 دولار نظرا لتوفر بونص إضافي ھو 100 دولار 50 +دولار + 90 دولار = 240 دولار.


مفاھیم خصم البونص

سیتم خصم البونص، عندما یقوم العمیل بعملیة سحب أو حدوث أمر توقف على حسابھ. - یسمح للعمیل بإجراء سحب أو نقل داخلي مما یقلل بشكل متناسب من حجم مبلغ البونص المقدم. - أي عملیة سحب أو تحویل داخلي بعد تطبیق بونص الإیداع ستؤثر على الائتمان حتى یصبح الائتمان 0. - وبصرف النظر عن الإیداع الجدید، وھذا یشمل أیضا الأموال المودعة سابقا. یتم حساب النسبة المئویة التي سیتم بھا تخفیض مبلغ البونص على النحو التالي: (السحب الحالي أو التحویل الداخلي) / (الإیداع الأولي) * جمیع السحوبات الأخرى (التحویلات الداخلیة) مرتبطة بالإیداع عند تقدیم الائتمان مثال: وھذا یعني أنھ إذا اودع العمیل 1000 دولار وتلقى 280 دولارا كبونص ، وبعد ذلك عندما كان رصیده 800 دولار طلب سحب 400 دولار -- رصیده سینخفض بنسبة 40% (1000/400 ، (والبونص في القیمة المطلقة سیتم تخفیض 112 دولارا (280 دولارا * 40.(% عملیات السحب (أو التحویل الداخلي) تقلل من البونص في النسب المئویة المذكورة حتى یسحب العمیل الإیداع الأول بالكامل. في الجدول أدناه یمكنك العثور على عملیات التداول والإیداع / السحب على الحساب الذي یوضح كیفیة تغییر البونص. كل تاریخ یرمز لنوع واحد من العملیات. 



حساب العمولات

یتم احتساب العمولات على أساس اللوت من الودائع الحقیقیة المتداولة. یتم تقلیل حجم التداول الناتج عن نشاط التداول على الحساب الذي تم فیھ تقدیم بونص الإیداع بشكل متناسب مع النسبة المئویة لحجم الائتمان على الحساب إلى حجم الرصید للحساب في لحظة حساب العمولات. یتم حساب الحجم المتداول لحسابات العمولات بواسطة الصیغة: حجم التداول *(-1)الائتمان/(الرصید+الائتمان)) عندما یساوي الرصید صفرا بعد حمایة الرصید السلبي - یتم توفیر العمولات بالكامل (حجم التداول * 1 (مرة واحدة لمعالجة العمولات للصفقات التي یتم إغلاقھا في دورة الخصم الأخیرة. مثال: دعونا نفترض أن رصید العمیل المتداولة 1 لوت، وفي لحظة حسابات العمولات (كل ساعتین) وكان الائتمان لھ 280 دولارا ورصید الحساب 1000 دولار ، وھذا یعني أن حجم التداول الذي سیتم استخدامھ لحساب العمولات ھو 78.0 لوت ( 1) * 1) - 280)/1000 280 .((+في كل مرة قبل حساب العمولة سیتم استخدام أحدث قیم الرصید والائتمان للحساب. الرجاء الرجوع إلى الجدول التالي، الذي یظھر سیناریوھات مختلفة لحسابات العمولات. یتم أخذ حجم الرصید والائتمان والسیولة في لحظة حساب العمولة. الرجاء الرجوع إلى الجدول التالي، الذي یظھر سیناریوھات مختلفة لحسابات العمولات یتم أخذ حجم الرصید والائتمان والسیولة في لحظة حساب العمولة.


 

الشروط والأحكام


1.بونص الإیداع مدى الحیاة ھو رصید خاص یتم توفیره لحساب تداول العمیل (یشار إلى نوع الحساب في عرض حملة البونص) عندما یقوم العمیل بالإیداع في حساب التداول الخاص بھ. وھذا یعني أن جمیع المواصفات والخصائص (فروق الأسعار، الرافعة المالیة، أمر التوقف/ مستوى نداء الھامش، متطلبات الھامش، العمولات وما إلى ذلك) من الحسابات المقابلة یتم تطبیقھا.

 2.بونص الإیداع مدى الحیاة ھو نوع خاص من البونص لا یرتبط بأي حملة ترویجیة وھو متاح حتى یستخدم العمیل بالكامل جمیع مبالغ البونص المتاح من جمیع المستویات.

 3.یتمیز بونص الإیداع مدى الحیاة ب 5-3 مستویات من البونص. عند استخدام البونص (رصید) من مستوى واحد - سیتم استخدام المستوى التالي المتاح.

 4.تعتمد نسبة البونص على المستوى الذي یتم استخدام الاعتمادات الإضافیة منھ. إذا كان مبلغ البونص المحسوب أكبر من حجم المستویات الأولى واللاحقة - سیتم تقسیم مبلغ الإیداع تلقائیا إلى أجزاء للاستفادة من كل مستوى بالكامل واحدا تلو الآخر. سیتم تطبیق نسبة البونص وفقا لكل مستوى معین، كما ھو مبین في شریط التقدم في منطقة الأعضاء.

 5.یمثل شریط التقدم لبونص الإیداع مدى الحیاة نطاق (مستوى البونص) من أعلى و نسب البونص في الأسفل. یتم تعبئة شریط التقدم مع اللون وفقا لاستخدام الائتمان بونص الإیداع مدى الحیاة. یظھر شریط التقدم في أي المستوى (من النقطة الزرقاء إلى الرمادیة) مكان تواجد العمیل الآن. 

6.یعتمد الحد الأقصى لحجم بونص الإیداع مدى الحیاة على إجمالي مجموع مستویات بونص الإیداع. یمكن تقسیم البونص بین عدة حسابات تداول، ولكن لا یمكن مضاعفة البونص المستخدم في نفس حساب التداول. یتم حساب حجم البونص الأساسي الذي یتم توفیره في حساب التداول كمبلغ إیداع مضروبا في النسبة المئویة لمستوى البونص النشط حالیا. 1.(أودع العمیل 2000 دولار. لأول 100) $ المستوى 1 (من مبلغ البونص - النسبة المئویة ستكون 50 ،%وسوف تستخدم 200) $ 100/ $ 50 (%من مبلغ الإیداع ؛ 2$ (800,1 من الودائع لا تزال غیر مخصصة وسیتم استخدام المستویات اللاحقة. بالنسبة لل 200 دولار القادمة (المستوى 2 (من مبلغ البونص - النسبة المئویة ستكون 30 ،%وسوف تستخدم 67.666 $ (200 دولار / 30 (%من مبلغ الإیداع. 3$ (33.133,1 من الودائع لا تزال غیر مخصصة. بالنسبة لل 100 دولار (المستوى 3 (القادم من مبلغ البونص - ستكون النسبة المئویة 10 ،%وسوف تشغل 1000 دولار (100 دولار / 10 (%من مبلغ الإیداع. 4 (المبلغ المتبقي من 33.133 لن تحصل على أي بونص، لأنھ تم بالفعل استخدام البونص بالكامل.

 7.اعتمادا على إعدادات البونص الإضافیة المشار إلیھا في منطقة الأعضاء - یمكن توفیر بونص إضافي مع البونص الأساسي. البونص الأساسي - البونص الرئیسي، والذي یتم توفیره على أساس مستویات البونص المئویة. بونص إضافي - بونص إضافي، والذي یتم توفیره إذا كان العمیل یستخدم أكثر من نسبة مئویة معینة من المستوى في عملیة إیداع واحدة.النشط حالیا.

8.یشار إلى مؤشرات البونص الإضافي تحت وصف بونص الإیداع مدى الحیاة في منطقة الأعضاء. المؤشر الأول (على سبیل المثال: >50 %المستوي) یشیر إلى النسبة المئویة من المستوى الذي یجب أن تستخدم في عملیة إیداع واحدة للحصول على بونص إضافي. المؤشر الثاني (على سبیل المثال +50 (%تشیر إلى النسبة المئویة للبونص الأساسي الذي سیتم توفیره بالإضافة إلى ذلك كرصید لحساب التداول. یتم خصم البونص الإضافي من رصید البونص المتوفر في مستوى البونص الحالي أو التالي. على سبیل المثال ھناك ثلاثة مستویات بونص مع النسب المئویة التالیة لكل مستوى وبونص إضافي المؤشر ھو : ">50 %المستوى /+50 -- "%ینبغي تفسیرھا كما لو أن أكثر من 50 %من بونص المستوى مستخدم -- سیتم توفیر نصف إضافي من البونص الأساسي : 1 (أودع العمیل 500 دولار. لأول 100 دولار (المستوى 1 (من مبلغ البونص - ستكون النسبة المئویة 50 ،%وسوف تستخدم 200 دولار من مبلغ الإیداع. تم استخدام أكثر من 50 %من المستوى (في الواقع 100 %من المستوى الأول). بونص إضافي سیكون 50 دولار. 2 (300 دولار من الودائع لا تزال غیر مخصصة وسیتم استخدامھا للمستویات اللاحقة. أیضا یتم استخدام 50 دولار من البونص من 200 دولار ، وبالتالي فإن البونص المتبقي على المستوى 2 ھو 150 دولار. النسبة المئویة ستكون 30 ،%فإنھ قد تستخدم ما یصل إلى 500 دولار من مبلغ الإیداع، ومع ذلك، فإن المبلغ للتوزیع ھو 300 دولار فقط. 300 دولار في 30 %نسبة البونص ھو 90 دولارا ، وھو أقل من 50 %من المستوى. وھذا یعني أنھ من المستوى 2 لن یكون ھناك بونص إضافي. المبلغ الإجمالي للبونص المقدم على إیداع 500 دولار نظرا لتوفر بونص إضافي ھو 100 دولار 50 +دولار + 90 دولار = 240 دولار. 

9.یتم تغییر الرافعة المالیة لحساب بونص الإیداع مدى الحیاة وفقا لحجم الرصید الفعلي على الحساب. یتم احتساب الرصید الفعلي كمجموع رصیده ورصید (مكافأة مقدمة). یمكن العثور على مستویات الرصید الفعلي التي یتم بموجبھا تغییر الرافعة المالیة على الموقع الإلكتروني في قائمة شروط التداول: https://www.aximtrade.com/trading-conditions بالنسبة لحملات محددة، یمكن تطبیق الرافعة المالیة الثابتة، والتي سیتم ذكرھا في عرض الحملة. یحتاج العمیل إلى تأكید مشاركتھ في حملة البونص حیث سیتم تثبیت الرافعة المالیة حتى یتم إلغاء البونص من الحساب. 

10.یمكن توفیر بونص الإیداع مدى الحیاة لحسابات العمیل عدة مرات حتى یتم استخدام البونص بالكامل. وھذا یعني أن العملاء یمكن أن تحصل وتتلقى العدید من بونص الإیداع على حساب مختلف أو نفسھ ضمن حملة واحدة من بونص إیداع مدى الحیاة 

11.المكافآت المقدمة في إطار حملة بونص الإیداع مدى الحیاة محدودة في الوقت المحدد وستنتھي في التاریخ المبین في قسم "صلاحیة المكافأة" من قائمة بونص الإیداع مدى الحیاة في منطقة الأعضاء. عند الوصول إلى وقت الانتھاء - سیتم إلغاء البونص في الیوم التالي في الساعة 30:01 بتوقیت الخادم. یجب على العملاء التحكم في الھامش المطلوب للحفاظ على المراكز المفتوحة من أجل تجنب التوقف بعد خصم الائتمان. ومع ذلك، یمكن للعملاء الاستفادة من مبلغ البونص المتاح القادم من المستوى مع عملیة الإیداع المقبل، إذا كان ھناك أي مبلغ بونص متاح. 

12.یتم توفیر بونص الإیداع مدى الحیاة إلى الحساب في شكل من أشكال عملیة الائتمان وتبقى على الحساب تحت مبلغ الائتمان. یمكن استخدامھ فقط لدعم الھامش على الحساب. لا یمكن سحب بونص الإیداع مدى الحیاة جزئیا أو كلیا. سیتم إلغاء البونص إذا انخفض رصید حساب التداول إلى أو أقل من 01.0 .$یستخدم التعویم السلبي (نتیجة الصفقات المفتوحة) للحساب الدعم الائتماني الكامل، مما یعني أن الرصید الفعلي المتاح للھامش یتم حسابھا على النحو التالي: الرصید + الائتمان + العائمة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال