الحصول على بونص على الايداع 100 % ضاعف رصيد حسابك



 

100٪ مكافأة ترحيبية ترويجية

اضغط هنا لفتح حساب مع الشركة و الحصول على البونص

admiralmarkets.com

الأحكام والشروط

يرجى قراءة البنود والشروط التالية ("الشروط") بعناية قبل المشاركة في عرض مكافأة الترحيب بنسبة 100٪ ("الترويج"). تشكل المشاركة موافقتك على هذه الشروط. يجب قراءة هذه الشروط بالاقتران مع الشروط والأحكام الخاصة بخدمات الاستثمار وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.


1. نظرة عامة على الترويج

1.1 يتم تنظيم العرض الترويجي من قبل Admiral Markets AS Jordan ("الشركة") وسوف يستمر لمدة 180 يومًا من لحظة تمويل حساب التداول ، مما يتيح لك فرصة الحصول على 100٪ إضافية من الأموال (حقل "الائتمان" في MetaTrader المنصة) لمبلغ إيداعك في حساب التداول الخاص بك عند إجراء الإيداع. على سبيل المثال ، إذا قمت بإيداع 2000 دولار أمريكي ، فستمنحك الشركة مبلغًا إضافيًا قدره 2000 دولار أمريكي في حقل "الائتمان" في منصة MetaTrader. لا يمكن أن يتجاوز مجموع الأموال الترويجية الممنوحة لجميع حسابات التداول في غرفة المتداول المحددة 5000 دولار أمريكي وفقًا لهذه الشروط.

1.2 للمشاركة في العرض الترويجي ، يحتاج العميل إلى تسجيل غرفة المتداول ، انقر فوق لافتة "عرض مكافأة ترحيبية بنسبة 100٪" في لوحة القيادة في غرفة المتداول ، واقبل شروط وأحكام العرض وبعد الإيداع مباشرة من الدفع إلى حساب التداول في غرفة المتداولين هذه ، ستتم إضافة المكافأة إلى حساب التداول هذا تلقائيًا.

2. معايير الأهلية

2.1 العرض متاح لجميع العملاء الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر والذين:

2.2 تسجيل حساب تداول حقيقي بنجاح من خلال توفير وثائق التعريف اللازمة ؛

2.3 مؤهلون للتداول وفقًا لاتفاقيات العميل الخاصة بالشركة ؛ ووافقت على هذه الشروط ؛

2.4 يمكن للعملاء الجدد والحاليين المشاركة في العرض الترويجي ؛

2.5 يمكن للعملاء فقط ، كأفراد ، المشاركة في العرض الترويجي.

3. قواعد المكافأة الترحيبية

3.1 يوفر البونص هامشًا مجانيًا إضافيًا ويزيد من حجم الأموال المتاحة للتداول (أي لفتح مراكز جديدة والحفاظ على متطلبات الهامش لهذه المراكز). البونص ليس جزءًا من رصيد حساب التداول ويتم عرضه في حقل "الائتمان" في منصة MetaTrader. نظرًا لإيداع البونص في الحساب كهامش إضافي ، فلا يمكن استخدامه لتغطية خسائر التداول.

3.2 يتم حساب مبلغ البونص المتاح للسحب بالدولار الأمريكي بناءً على حجم التداول (لكل جلسة تداول يوم السبت 00:00:00 - الجمعة 23:59:59) ، مقسومًا على 1 مليون ومضروب في 10 دولار أمريكي. بعد ذلك ، يتم تحويل جزء أو مبلغ المكافأة بالكامل تلقائيًا من حقل "الرصيد" إلى حقل "الرصيد" في منصة MetaTrader.

مبلغ الأموال في رصيد حساب التداول الخاص بك متاح بالكامل لمزيد من أنشطة التداول والسحب.

مثال: خلال جلسة التداول المكتملة (المفتوحة والمغلقة) كان حجم التداول على حسابك 15 عقدًا *.

بعد إغلاق جلسة التداول ، ستتبع الحسابات التالية: 15 عقدًا • 100000 دولار أمريكي / 1000000 دولار أمريكي • 10 دولار أمريكي = 15 دولار أمريكي.

مبلغ الأموال المحولة من حقل "الائتمان" إلى حقل "الرصيد" في منصة MetaTrader المتاحة للسحب هو 15 دولارًا أمريكيًا.

* اللوت - وحدة حجم الصفقة في منصة التداول ، حيث: 1 لوت يساوي عقدًا على 100000 وحدة عملة أساسية لأزواج العملات ؛ 1 لوت يساوي وحدة واحدة من الأوراق المالية الأساسية لعقود الفروقات على الأسهم.

3.2.1 مثال على كيفية حساب Stop Out باستخدام مكافأة الترحيب

مع المكافأة الترحيبية على حساب التداول ، يتم تشغيل Stop Out عندما ينخفض ​​إجمالي رصيد حساب المتداول (الرصيد الخاص + الربح / الخسارة العائم + المقايضة + مبلغ المكافأة - عمولات التداول) إلى أقل من مبلغ المكافأة المستلمة.

فيما يلي بعض الأمثلة لتوضيح كيفية تشغيل الإيقاف الاضطراري عندما يكون هناك مكافأة في حساب التداول وليس هناك.

توقف بدون مكافأة ترحيبية على الحساب:

عندما يكون لدى المتداول 1000 دولار أمريكي من أمواله الخاصة في حساب التداول الخاص به ويستخدم 800 دولار أمريكي كهامش ، فسيتم تفعيل الإيقاف الافتراضي عندما ينخفض ​​رصيد الحساب الجاري للمتداول إلى أقل من 20٪ من الهامش المستخدم. أي ، في هذا المثال ، عندما تنخفض حقوق الملكية إلى 160 دولارًا أمريكيًا أو أقل.

توقف مع بونص ترحيبي على الحساب:

لنفترض أن المتداول في هذا المثال لديه 500 دولار أمريكي من أمواله الخاصة ومكافأة ترحيب بقيمة 500 دولار أمريكي (إجمالي 1،000 دولار أمريكي). إذا استخدم متداولنا 800 دولار أمريكي كهامش ، فسيتم تشغيل Stop Out عندما ينخفض ​​إجمالي رصيد الحساب (الرصيد الخاص + الربح / الخسارة المتغيران + المقايضة + مبلغ المكافأة - عمولات التداول) إلى أقل من 500 دولار أمريكي (أي مبلغ البونص المستلم ).

يرجى ملاحظة أن مستوى الهامش في هذا المثال سيكون أعلى من 20٪.

3.3 يتم احتساب الصفقات المغلقة التي تم فتحها مبدئيًا بعد التسجيل في العرض الترويجي والتي لا تقل مدتها عن 180 ثانية.

3.4 يتم احتساب الصفقات المفتوحة والمغلقة فقط بعد أن بدأ الحساب في المشاركة في الحملة.

3.5 إذا تم فتح مركز معين لأكثر من أسبوع داخل الحملة ، فسيتم احتساب المكافأة على هذا المركز فقط بعد جلسة التداول التي سيتم إغلاقها فيها. إذا لم يتم إغلاق المركز المفتوح خلال فترة العرض الترويجي ، فلن يتم احتساب أي أجر لهذا المركز.

3.6 يمكن لكل حساب تداول الحصول على بونص نشط واحد فقط في كل مرة.

3.7 إذا كانت عملة الحساب مختلفة عن الدولار الأمريكي ، فسيتم تحويل مبلغ الأموال المحولة من حقل "الائتمان" إلى حقل "الرصيد" في منصة MetaTrader تلقائيًا بناءً على سعر الصرف المعروض في منصة التداول.

3.8 يمكن أن تشارك أنواع الحسابات التالية في العرض الترويجي:

  • التجارة
  • التجارة
  • صفر MT5
  • صفر MT4

3.9 لا يتم تلخيص معدل دوران حسابات التداول المختلفة لتلبية متطلبات معدل الدوران.

3.10 لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الإيداع للحصول على المكافأة أثناء العرض الترويجي.

3.11 ستتم إضافة المكافأة إلى حساب التداول الخاص بك فقط بعد إجراء إيداع مباشرة من نظام الدفع.

إذا كنت تقوم بالتحويل مباشرة من المحفظة أو من حساب تداول آخر ، فلن تتم إضافة المكافأة إلى حساب التداول الخاص بك.

3.12 يتم إضافة أموال المكافأة فقط إلى الإيداعات التي تتم أثناء الحملة وفقط بعد التسجيل في حملة المكافآت.

3.13 إذا قدم العميل طلب سحب أو طلب تحويل داخلي ، فسيتم حذف العرض الترويجي من حساب التداول الخاص به.

3.13.1 يرجى ملاحظة أن إزالة مبلغ المكافأة يمكن أن يؤثر على الهامش الحر في حساب التداول ويفرض الإغلاق الآلي للصفقات المفتوحة.

3.14 يمكن الاحتفاظ بأي ربح مكتسب (بما في ذلك الربح / الخسارة العائم) من خلال التداول مع العرض الترويجي وسحبه وفقًا لإجراءات سحب الأموال. تطبق رسوم السحب.

إذا قمت بإجراء طلب سحب أو تحويل داخلي من حساب التداول حيث تمت إضافة المكافأة ، فسيتم حذف مبلغ المكافأة بالكامل من حساب التداول هذا.

3.15 يقر العميل بأن أي إشارة أو اشتباه في أي شكل من أشكال إساءة الاستخدام أو الاحتيال أو التلاعب ، وفقًا لتقدير الشركة المعقول ، قد يؤدي إلى استبعاد هذا الحساب من المشاركة في العرض الترويجي.

3.16 تحتفظ الشركة بالحق في رفض تسجيل أي مشارك في العرض الترويجي و / أو استبعاد أي مشارك من الترويج ينتهك أو يسيء إلى هذه الشروط أو شروط عمل الشركة ، وعند الضرورة:

(أ) حجب و / أو إلغاء و / أو خصم المكافأة من حساب (حسابات) العميل ؛

(ب) إنهاء اتفاقية العميل مع الشركة ؛

(ج) حظر حساب (حسابات) العميل بسبب السلوك المسيء ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

(د) عندما يقوم العميل ، بالتصرف بنفسه أو مع الآخرين ، بفتح مركز (مراكز) تداول بغرض أو تأثير استخراج المكافأة المقدمة و / أو الأرباح الناتجة عن العرض الترويجي ، دون التعرض للمخاطر الاقتصادية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الخسارة الترويج أو رأس المال الخاص بك (أو رأس مال الآخرين) ؛

(هـ) حيث يقوم العميل ، الذي يتصرف بنفسه أو مع آخرين ، بالتحوط لمراكزه ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الاحتفاظ بمركز (صفقات) مفتوحة في اتجاه واحد ، بما في ذلك عن طريق التوضيح فقط ، أو العملات الفردية أو المرتبطة ، في فترات معينة ، داخليًا ( باستخدام حسابات أخرى محتفظ بها لدى الشركة) أو خارجيًا (باستخدام حسابات تداول أخرى لدى وسطاء آخرين).

3.17 لن تكون الشركة مسؤولة عن أي آثار سلبية عندما يكون للحساب مراكز مفتوحة أو ربح / خسارة عائم مما يؤدي إلى إزالة العرض الترويجي لأي سبب من الأسباب.

1 تعليقات

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال