مراجعة شركة اسي مركت ICmarkets الاسواق المالية

أسواق آي سي

يقع مقر IC Markets في سيدني، أستراليا، وتُصنف كواحدة من أكبر مزودي عقود الفروقات للفوركس على مستوى العالم من حيث حجم التداول اليومي بفضل ما يزيد عن 15 مليار دولار من حجم تداول العملات الأجنبية عبر أكثر من 500000 طلب يتم تنفيذها يوميًا. تخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، بالإضافة إلى هيئة الخدمات المالية (سانت فنسنت وجزر غرينادين)، ويقبل الوسيط حاليًا عملاء من أكثر من 140 دولة حول العالم ويضم أكثر من 100000 عميل نشط. عملاء.

تقدم IC Markets فروق أسعار متغيرة وضيقة لمستخدميها، والتي تبدأ من 0.0 نقطة على أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. يشتهر الوسيط بتنفيذه فائق السرعة للأوامر والذي يعالج عمومًا عمليات التداول في أقل من 40 مللي ثانية، مما يجعله نظامًا بيئيًا مثاليًا للتداول عالي التردد والاستراتيجيات الخوارزمية والمستثمرين المؤسسيين.

على الرغم من أن تجار التجزئة سيجدون الحد الأدنى للإيداع وهو 200 دولار أعلى قليلاً من وسطاء الفوركس الرئيسيين الآخرين، إلا أن هذا لا يزال مبلغًا يسهل الوصول إليه ويدعو إلى مشاركة القادمين الجدد والمحترفين على حدٍ سواء. يقبل الوسيط الودائع عبر مجموعة واسعة من الطرق بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات المصرفية وPayPal وSkrill وUnion Pay وNeteller وغيرها. علاوة على ذلك، يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في حسابات منفصلة ويتم تأمينها بالكامل لتوفير طبقة إضافية من الأمان.

حكم المراجعين الخبراء

يوصى باستخدام IC Markets للجميع بدءًا من المتداولين التقديريين وحتى المتداولين اليوميين وأولئك الذين ينشرون استراتيجيات آلية. المتداولون المتقدمون والمستثمرون المؤسسيون الذين يرغبون في الوصول إلى ظروف تداول استثنائية مثل تنفيذ الأوامر بسرعة فائقة. يريد الوسيط التأكد من أن مستخدميه يمكنهم تحقيق أقصى استفادة من تحركات الأسعار وتنفيذ الأوامر دون أي تأخير. يبلغ متوسط ​​​​سرعات زمن الوصول للوسيط أقل بقليل من 40 مللي ثانية، مما يضمن أن المتداولين يمكنهم تجربة تنفيذ أوامر سريع للغاية. علاوة على ذلك، نرحب بجميع الاستراتيجيات على المنصة، بما في ذلك السكالبينج والتحوط والخوارزميات عالية التردد.

سيستمتع الوافدون الجدد أيضًا بالمواد التعليمية وأدوات القيمة المضافة مثل AutoTrader وZuluTrade والتي تم تصميمها لمساعدة الأفراد الذين يفضلون نهجًا أكثر سلبية تجاه الاستثمار. علاوة على ذلك، يقدم الوسيط أيضًا مجموعة واسعة من الأدوات للاختيار من بينها. يوفر الوسيط الوصول إلى الأوراق المالية بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم والسندات والعقود الآجلة، وكذلك العملات المشفرة. وهذا يضمن أن المستثمرين يمكنهم تعظيم جهود تنويع محفظتهم الاستثمارية.

إيجابيات وسلبيات أسواق IC

الايجابيات
  • سرعات تنفيذ الأوامر الهائلة
  • دعم لجميع استراتيجيات وأساليب التداول
  • منصات تداول بديهية مع أدوات ذات قيمة مضافة
  • فروق أسعار متغيرة وضيقة للغاية وعمولات منخفضة
  • توافر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
  • لا توجد رسوم على الودائع أو السحب
سلبيات
  • ارتفاع الحد الأدنى للإيداع
  • لا يقبل عملاء الولايات المتحدة

الثقة والسلامة في أسواق IC

تقدم IC Markets ثلاث منصات تداول رئيسية لمستخدميها. وتشمل هذه المنصات cTrader وMetaTrader 4 وMetaTrader 5. ويمكن الوصول إلى المنصات الثلاث عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية بالإضافة إلى متصفحات الويب والأجهزة المحمولة المتصلة بالإنترنت. يقدم الوسيط أيضًا تطبيقات الهاتف المحمول لكل من Android وiOS.

علاوة على ذلك، فإن منصات الوسيط معروفة جيدًا بتنفيذ الأوامر بزمن استجابة منخفض للغاية. ترتبط IC Markets بمركزي بيانات Equinix في لندن ونيويورك، مما يوفر اتصالاً موثوقًا وآمنًا بشكل استثنائي لمتداوليها. يستخدم كلا مركزي البيانات هذين شبكات ألياف ضوئية مخصصة لضمان تنفيذ الأوامر على الفور بأقل قدر من الانزلاق.

بشكل عام، منصات التداول الخاصة بالوسيط موثوقة للغاية وبديهية. توفر هذه المنصات أيضًا بعض الميزات المتقدمة بما في ذلك مراقبة فروق الأسعار المضمنة، والإغلاق الآلي للصفقات باستخدام قوالب أوامر مخصصة، والتداول السلمي. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصات أيضًا تحديثات الأسعار في الوقت الفعلي للمستخدمين. لم نواجه أية مشكلات مع منصات التداول أثناء الاختبار.

لجهودها الجديرة بالملاحظة لتوفير ظروف تداول ممتازة، حصلت IC Markets على العديد من الألقاب على مر السنين بما في ذلك ما يلي:

  • جوائز ADVFN المالية الدولية لأفضل وسيط ECN لعام 2019
  • الفائز بجائزة Forex Magnates لأفضل تنفيذ لوسيط التجزئة لعام 2013
  • جائزة أفضل مؤسسة مالية لعام 2012 من رابطة الاستثمار المالي لآسيا والمحيط الهادئ

عمولة ورسوم أسواق IC

تقدم IC Markets بعضًا من أقل فروق الأسعار في السوق. يقدم حساب cTrader الخاص بالوسيط وحساب Raw Spread فروق أسعار تبدأ من 0.0 نقطة. تبدأ فروق الأسعار للحساب القياسي عند 1.0 نقطة. بالإضافة إلى ذلك، يتقاضى الوسيط أيضًا عمولات اعتمادًا على نوع الحساب. يأتي حساب cTrader Raw Spread وحساب Raw Spread مع عمولات قدرها 3 دولارات لكل صفقة و3.5 دولار لكل صفقة، على التوالي. لا توجد عمولات مفروضة على الحساب القياسي.

بشكل عام، يعد جدول الأسعار والرسوم الذي يقدمه الوسيط من بين الأفضل في الصناعة. فروق الأسعار المقدمة ضيقة إلى حد ما، كما أن العمولات معقولة جدًا أيضًا نظرًا للفروق الأولية الضيقة بشكل استثنائي المتوفرة في اثنين من أنواع الحسابات. علاوة على ذلك، يدعم الوسيط رافعة مالية تبلغ 500:1 ، والتي يمكن أن تساعد المستخدمين على تضخيم رأس المال المستخدم لتمويل حساباتهم. علاوة على ذلك، لا تفرض IC Markets أي رسوم على أي إيداعات أو سحوبات يقوم بها العميل. والأفضل من ذلك، أنه لا توجد رسوم لعدم النشاط.

ميزات فريدة من نوعها لأسواق IC

  • ظروف تداول استثنائية: يعد التركيز على تنفيذ التجارة من بين الأفضل في الصناعة. عند دمجها مع الميزات المتقدمة مثل أنواع الأوامر المتعددة، والرسوم البيانية القابلة للفصل، وعمق السوق إلى جانب التنفيذ المنخفض، ومطابقة الأوامر عالية السرعة، والسيولة العميقة، والفروق الضيقة، فلا عجب أن تكون IC Markets وجهة شائعة.
  • قبول جميع الاستراتيجيات: تدعو IC Markets المتداولين الذين يمارسون جميع أنواع الاستراتيجيات بما في ذلك السكالبينج والتحوط والتداول الخوارزمي الآلي للمشاركة في المنصة. بفضل دعم خادم Equinix فائق السرعة في كل من لندن ونيويورك، يمكن لعملاء النظام الأساسي الوصول إلى تنفيذ الموقع المشترك فائق السرعة وحتى الخوادم الافتراضية الخاصة (VPS) التي تتميز بموثوقية وأمان فائقين.
  • مجموعة قوية من الأوراق المالية المدعومة: سيقدر المستثمرون العازمون على بناء محافظ استثمارية متنوعة مجموعة فئات الأصول وأكثر من 230 أداة مالية للاختيار من بينها، بما في ذلك الأوراق المالية الأقل شيوعًا مثل السندات والعقود الآجلة والعملات المشفرة.
  • خدمة العملاء التي يمكن الوصول إليها بشكل مستمر: يتوفر دعم العملاء الذي تقدمه IC Markets على مدار الساعة لحل جميع استفسارات المستخدم واستكشاف أخطاء أي اتصال بأداة تابعة لجهة خارجية وإصلاحها على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لفريق خدمة العملاء تقديم الدعم بمجموعة واسعة من اللغات عبر قنوات متعددة.

الأفكار النهائية حول أسواق IC

لا عجب أن تكون IC Markets رائدة في السوق عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر وأحجام تداول العملات الأجنبية. نظرًا للفوائد الممتازة التي يتلقاها العملاء مثل التنفيذ السريع للأوامر، والفروقات الضيقة، والسيولة العميقة، وأدوات القيمة المضافة، ومجموعة واسعة من الأصول، فإن النظام البيئي جذاب للغاية للمستثمرين، وخاصة المحترفين، الذين يبحثون عن ظروف تداول من الدرجة الأولى.

بالإضافة إلى شروط التداول الموثوقة والآمنة، يخضع الوسيط أيضًا للتنظيم الكامل في ثلاث ولايات قضائية، مما يثبت مرة أخرى التزامه بالشفافية ووضع مصالح العميل في المقام الأول. أخيرًا، تركز IC Markets بشكل كبير على خدمة العملاء، حيث توفر الدعم لمستخدميها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بشكل عام، يعد عرض القيمة فريدًا من نوعه ويضمن حصول جميع أنواع المتداولين على أقصى قدر من تجربتهم الاستثمارية باستخدام الأدوات المتقدمة والسرعة المذهلة والدعم الأمثل.

إخلاء المسؤولية: يتم توفير محتويات هذه الصفحة أو المتاحة عبر هذه الصفحة ("المحتويات"") من قبل أطراف ثالثة ولا تشكل موافقة من FUSION MEDIA على محتويات أو منتجات هذه الأطراف الثالثة. لا تملك FUSION MEDIA أي سيطرة على المحتويات، وليست مسؤولة عن دقتها أو توفرها أو قانونيتها، وتتنصل بموجب هذا من أي مسؤولية عن المحتويات. أي معاملات تدخل فيها مع أي طرف ثالث مدرج في هذه الصفحة أو مرتبطة بها هي فقط بينك وبين هذا الطرف الثالث وتقع على مسؤوليتك وحدك. يرجى أيضًا الرجوع إلى تحذير المخاطر الخاص بنا. تتنصل FUSION MEDIA من أي مسؤولية عن أي ضرر أو خسارة ناجمة عن استخدام أي محتويات أو الاعتماد عليها

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال