ماهي العملة الرقمية EOS ؟ وهل لديها مستقبل جيد CRYPTO 2024



ما هي العملة الرقمية  EOS (EOS) ؟

 EOS عبارة عن أداة مفتوحة المصدر لاستغلال العقود الذكية، وتُستخدم لنشر وتنفيذ التطبيقات اللامركزية (dApps) لاستخدام حقيقي. يمكن أن تدعم EOS ملايين التطبيقات اللامركزية دون معرفة وقت التأكيد المحدود أو التكاليف المرتفعة، كما أنها سريعة ومرنة وقابلة للدوران وقابلة للدوران في المستقبل. تتيح EOS espère للمطورين ورجال الأعمال ومؤسسات البناء والابتكار بثقة تامة. إن سلاسل الكتل الموجودة هي باهظة الثمن بتكاليف باهظة وقدرة حسابية محدودة. يواجه المطورون والشركات مشاكل مثل السعة الكبيرة والدعم المحدود للتطبيقات اللامركزية، مما يؤدي إلى مشاكل في الأداء. وهذا يحد من اعتماد تقنية blockchain بشكل عام. لحل هذه المشكلات، تم إنشاء EOS لتكون سهلة النشر. تم إنشاء EOS وإدارته من خلال المجتمع، وتلتزم بمعالجة المشكلات الإضافية التي يواجهها المطورون، خاصة فيما يتعلق بالسرعة والتطور والمرونة، حتى يتمكنوا من التركيز بشكل فريد على البناء. توفر blockchain EOS الميزات التي تميز سلاسل الكتل المتزامنة. على العموم، فإن blockchain قابل للتكوين بشكل جيد، ويمكن للمطورين تطوير التطبيقات اللامركزية باستخدام لغات بسيطة مثل C++. علاوة على ذلك، تدعم تقنية blockchain المعاملات السريعة، مع سرعة تنظيم أقل من 0,5 ثانية. وبالتالي، تحافظ تقنية blockchain على سلامة البيانات وأمانها بفضل معايير التحقق والمصادقة على كل حالة. من خلال لغة بنية blockchain EOS،   تم تصميمها لتعكس أداء جهاز كمبيوتر حقيقي. 
هناك ثلاثة أنواع من الموارد اللازمة لتحديث blockchain EOS:

الحساب : يتيح لك القدرة اللازمة على تنفيذ تطبيق DApp. مخزون الحالة : يتم استخدامه لتخزين البيانات على blockchain. 
البنية التحتية الأساسية لـ EOS هي بنية مرنة وتحافظ على جزء كبير من وظيفة blockchain على مستوى سطح العقد الذكي، مما يسمح بشبكة EOS للبقاء رشيقًا ويسمح لمنتجي الكتل (BPs) التوصل إلى إجماع حول اعتماد تحسينات جديدة على المنصة، دون الحاجة إلى تشعب خلال الشبكة الصعبة التنسيق. 
EOS هو الرمز المميز الأصلي لـ blockchain EOS. يتم استخدام الرمز المميز للحصول على أو الوصول إلى نطاق الشبكة وسعة التخزين على EOS، والمشاركة في توافق شبكة DPoS وإدارة السلسلة، ويمثل قيمة على التطبيقات الأصلية الأساسية على إيوس.

 تاريخ EOS
 في مايو 2018، تم إصدار الإصدار الأول المستقر من EOSIO، وهو بروتوكول blockchain للجيل الثالث من CTO القديم لـ B1 Dan Larimer، وتم نشره. في يونيو 2018، استخدمت مجموعة لا مركزية من منتجي الكتل (BPs) بروتوكول EOSIO كبنية أساسية أساسية لإطلاق blockchain EOS، ووزعت EOS    على قاعدة التوزيع الفوري للرموز المميزة لـ ICO لـ B1 - la بالإضافة إلى الطرح الأولي للعملة الرقمية الكبير للتاريخ في بلاد الشام 4,1 مليار دولار.

في إطار التخصيص الأولي للرموز، تم تأجيل 10% من عرض الرموز المميزة (100 مليون من الرموز المميزة) في نظام عقد وتم إصلاحه للاستثمار خلال فترة 10 سنوات، مع 10% تم إطلاقه كل عام لـ B1 للتطوير المستمر لـ EOSIO وإنشاء حسابات عامة جيدة للنظام البيئي EOS. حققت EOS نجاحًا مبكرًا حيث أن المشروع مزود بتقنية مبتكرة تتيح لها تجاوز سلاسل الكتل الأخرى في المستوى الأول من العصر. ومع مرور الوقت، يبدأ تطوير الأدوات الضرورية ودعم قاعدة التعليمات البرمجية الأولية بالفشل ومخاطر رأس المال التي توفرها لدعم المشاريع المبنية على EOS. يعمل هذا على توصيل المعدات المجتمعية لمشغلي الشبكات ومطوري التطبيقات اللامركزية إلى الأدوات والموارد لمواصلة العمل على الشبكة. في 25 أغسطس 2021، سيحظى منتجو كتل EOS بإجماع حول دعم مؤسسة شبكة EOS (ENF) من خلال التوقيع على مقترح MSIG لمؤسس EOS، Yves La Rose، لإعادة تنشيط حساب EOS. التوفير مع تضخم بنسبة 2% بالكامل، بالإضافة إلى الموافقة على تحويل ما يقرب من 3,4 ملايين من EOS إلى eosio.grants ولكن للسماح لـ ENF بالتنسيق مع الدعم المالي وغير المالي لتشجيع الازدهار وتطوير شبكة EOS. سو لا اتجاه دي l'ENF، تم تنظيم وتمويل العديد من برامج الموازنة العامة، مما أدى إلى نهضة تطوير EOS. بالإضافة إلى ذلك، تقوم مؤسسة ENF بتمويل أربع مجموعات من مبادرات العمل لدراسة فرص التحسين والتوصية برحلة تطوير من خلال إنشاء "الأوراق الزرقاء" في العديد من المجالات الأساسية للتطوير، بما في ذلك البنية التحتية الأساسية ( Core+)، وواجهة برمجة تطبيقات البنية التحتية (API+)، ومجموعات أدوات تطوير البرامج (Wallet+)، وأدوات التحليل الأمني ​​(Audit+). في 8 ديسمبر 2021، بعد عدة أسابيع من المفاوضات، واستشهد بفحص المعدات الأساسية فيما يتعلق بالتزاماتها مثل استمرار تطوير EOSIO، وتوزيع رأس المال في نظام EOS، وهو أغلبية كبيرة من منتجي الكتل تقدم EOS عرضًا متعدد التوقيع (MSIG) لتجميع عقد الحصول على الرموز المميزة B1. أدت حركة BPs EOS إلى تمكين هوية شبكة EOS مثل DAO. في 21 سبتمبر 2022، أعلنت EOS استقلالها عن التعليمات البرمجية من قبل مهندسي المجتمع، بتوجيه من ENF، وأنها ستنفذ تشعبًا غير متعارض بين EOSIO 2.0 وLeap 3.1، وتطبيق C++ من بروتوكول Antelope الجديد. في 9 نوفمبر 2022، أعلنت ENF أنها ستبدأ عرضًا لإطلاق مبلغ 100 مليون دولار من النظام البيئي يتم إدارته بواسطة EOS Network Ventures. في 12 نوفمبر 2022، حصلت BPs EOS على إجماع على إصدار ما يقرب من 68 مليونًا من الرموز المميزة في هذه النهاية. في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022، ستدعم الشبكة شركة EOS Network Ventures مع مهمة توفير الاستثمارات برأس المال وتوزيع رأس المال هذا على الربح من خلال شبكة EOS في هذه المجموعة. هل تم إنشاء تعليق على الرموز الجديدة EOS؟ نظرًا لمفهوم نظام تعويضات blockchain لإنشاء كتل جديدة، فإن EOS هي قطعة تضخمية بنسبة 3٪ بدون الحد الأقصى للموافقة. هل تريد الجمع بين الرموز المميزة EOS؟ لا يوجد أي سقف على   الحد الأقصى لعدد الرموز المميزة EOS émettre   . إنه عرض يصل إلى 1,14 مليار قطعة EOS، مع 1,08 مليار دولار متداولة في لحظة الكتابة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال