افضل منصة موثوقة لتداول العملات الرقمية bitget 2024 crypto


حول Bitget

 يدعم منصة Bitget فريق كبير من المجتهدين الذين يؤمنون بالمستقبل الذي يعتمد بقوة على تقنية البلوكتشين. ومنذ عام 2018، صممنا منصة تلتزم بمساعدة المستخدمين على التداول بطرق أكثر ذكاءً عن طريق توفير حلول استثمارية آمنة ومتكاملة في العملات المشفرة. 

#1 أكبر منصة لتداول العملات المشفرة

 20 مليون المستخدمون المشتركون حول العالم

 10 مليارات تيثر USDT حجم التداول اليومي


 قصتها

 تأسست Bitget بإيمان راسخ بأنها من آخر 10% ممن يتمسكوا بالتزامهم حتى في مواجهة الشدائد. بفضل خبرتها في التمويل التقليدي، اكتشف الفريق المؤسس لمنصة Bitget تقنية البلوكتشين في عام ٢٠١٥، ولكن كان يُنظر إليها على أنها «مجرد فقاعة» في المجال في ذلك الوقت. في عام 2018، أصبحنا مفتونين بالعملات المشفرة بعد دراسة المستند التقني لعملة البيتكوين ونظام منصة الإيثيريوم. كنا نعتقد أن العملة المشفرة ستلعب دورًا مهمًا في المستقبل وستفيد حتى المجموعات التي لا تتعامل مع البنوك. ومع ذلك، أدى انهيار السوق إلى طرد معظم المضاربين واختار أقل من 10% من الناس التمسك بقناعاتهم وإعادة البناء. ثم تأسست منصة Bitget رسميًا في العام نفسه. بدأت منصة Bitget عملها وسط ظروف سوق هبوطية، لكنها أصرت على التركيز على فائدة المستخدم وابتكار المنتجات والدفاع عن فرص على المدى البعيد مع استشعار روح «الجدية العالية». تهدف الشركة إلى إلهام المستخدمين من أجل تداول العملات المشفرة وتحسين طرق التداول في الوقت نفسه.

 رؤية

 نحن نؤمن بمستقبل أكثر إنصافًا مدعومًا بتطور عالم العملات المشفرة.

مهمة

 إننا نعمل على تعزيز مستقبل التمويل من خلال ضمان معاملات رقمية آمنة وفعالة وذكية. 

قيم

 المستخدمون أولاً نحن نهتم للغاية برأي كل مستخدم. النزاهة والصدق نحن نعطي الأولوية لاكتساب الثقة من خلال الالتزام الدائم بالمعايير الأخلاقية والمسئولية. التواصل المنفتح نتواصل بشفافية وسرعة، ونشارك كل شيء سواءً كان جيدًا، أو سيئًا، أو مخيفًا. تقديم النتائج لا يحدث التغيير من تلقاء نفسه. ونتخذ خطوات مدروسة لتحقيقه. 

فريقها

أكثر من 1500 موظف أقوياء من 60 دولة، يفتخر فريق Bitget بالمهنيين من جميع أنحاء العالم، مما يمنحنا حضورا عالميا حقا.

 خدماتها

 التداول بالنسخ

 تابع نخبة المتداولين من أجل زيادة فرصك للربح من نقرة واحدة. تعلّم مع رؤى Bitget لاتخاذ قرارات مالية أكثر ذكاءً.

 تداول العقود الآجلة

 تدعم المنصة تداول العقود الآجلة بضمان عملات مثل التيثر USDT وعملة الدولار الأمريكي المشفرة USDC وعملات أخرى مشفرة. ابدأ صفقات شراء أو بيع باستخدام أكثر من 130 عملة واستفد بسيولة عالية ورسوم منخفضة.

 التداول الفوري

 يمكنك بناء ملف أعمالك والاستفادة من أكثر من 500 عملة مشفرة واعدة مدرجة على المنصة. انضم إلى منصة إصدار    Bitget للاستفادة من الوصول المبكر لأفضل العملات المشفرة.

ابدأ رحلة العملات الرقمية الآن!

التداول على منصة يثق بها ملايين المستخدمين.

انضم إلينا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال