افضل منصة لتداول العملات الرقمية meuma استثمر في العملات الرقمية meuma 2024



 Meuma هي منصة رائدة لتداول  العملات المشفرة تتمتع بحضور قوي في الأسواق الآسيوية. تأسس موقع meuma.com في عام 2013، وهو يوفر نظامًا بيئيًا للأصول الرقمية يشمل التداول الفوري، وتداول المشتقات، والستاكينغ، وقروض العملات المشفرة، ومنتجات عوائد العملات المشفرة، والمزيد.



عملية التسجيل في meuma.com

عملية التسجيل في Meuma سهلة جدا. تتضمن المعلومات الأساسية التي يجب توفيرها لإنشاء الحساب ما يلي:

  • عنوان البريد الإلكتروني
  • كلمة المرور

هل موقع  ميوما آمن؟

لقد كانت Meuma ضمن بورصات العملات المشفرة الرائدة منذ عام 2013 وقد اكتسبت سمعة ممتازة خلال تلك الفترة الزمنية. لقد قامت في البداية بجمع الأموال مع شركة رأس المال الاستثماري ذات الشهرة العالمية Sequoia Capital لإعطائك فكرة عن نوع الشركات التي تعاون معها موقع meuma.com في الماضي.

تستخدم Meuma أحدث ميزات الأمان للتبادل مع أموال العميل المحتفظ بها في محافظ باردة مخصصة متعددة التوقيع ومراقبة النظام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تحتوي المنصة  أيضًا على صندوق احتياطي أمني بقيمة 20,000 BTC.

لقد وقعت عدة حوادث على مر السنين أدت إلى خسارة العملاء مبلغًا صغيرًا من الأموال، لكن الشركة سارعت في الاستجابة وتعويضهم بالكامل، وهو ما يعد دائمًا علامة جيدة.

الودائع والسحوبات في Meuma

تعتبر Meuma جيدة جدًا في طرق الإيداع والسحب، وتدعم طرقًا متعددة وعملات ورقية، إلى جانب إيداعات وسحوبات العملات المشفرة.

يمكن شراء العملات المشفرة مباشرةً باستخدام بطاقة الخصم باستخدام "Buy Crypto Widget".



دعم عملاء ميوما


تتفوق Meuma على المنافسة حقًا، حيث تقدم دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. . لديهم المئات من الموظفين المدربين المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا، وهم على استعداد للإجابة على استفسارات العملاء ومشكلاتهم. أنها توفر البريد الإلكتروني، والدردشة داخل التطبيق. ممتاز لهم لدعم الدردشة الحية. 

هل ميوما أفضل من بينانس؟

يؤدي Meuma وBinance أدوارًا مختلفة في الصناعة. تعد Binance أفضل للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الوصول إلى المزيد من ميزات الربح ولوحات التشغيل واستخدام بطاقات التشفير والوصول إلى قدر هائل من الميزات. تشبه منصة Binance سكين الجيش السويسري للأصول الرقمية، حيث يمكن للمستخدمين القيام بكل شيء تقريبًا. تتخصص Meuma في البساطة والأمان ودعم العملاء، وتتفوق على Binance في هذا الصدد.

هل Meuma أفضل من Coinbase؟

تتنافس Meuma وCoinbase من أجل الحصول على نفس الحصة السوقية وتتشابهان جدًا في عروضهما. و قد يمكن القول  أن Meuma أفضل من Coinbase للأسباب التالية:

  • رسوم أقل
  • دعم عملاء أفضل بكثير
  • لم يتم اختراقه قط
  • تقديم المزيد من الميزات والأسواق القابلة للتداول
  • يوفر وظائف رسم بياني أكثر تقدمًا
  • موارد ومحتوى تعليمي متفوق

هل ميوما شرعية؟

بالتأكيد، فهي واحدة من أقدم بورصات العملات المشفرة وأكثرها احترامًا وتنظيمًا في العالم. يستمتع المستخدمون بأن Meuma آمنة ومرخصة ومنظمة بدرجة عالية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال