التحليلات اليومية للاسواق المالية الذهب و الداوجونز و اليورو دولار و غيرها FOREX 2024/04/05"Daily analyses"





استمتع بتحليلات يومية شاملة لأهم الأصول المالية الرئيسية، حيث نقدم لكم نظرة عميقة في أداء الأصول المختلفة. ستغطي التحليلات تطورات الذهب كملاذ آمن، وأداء مؤشر الداو جونز للأسهم الأمريكية، وتحركات أسعار النفط كمؤشر للاقتصاد العالمي، بالإضافة إلى تحليل حركة اليورو مقابل الدولار. كما سنقدم لكم آخر تطورات مؤشر S&P 500 الذي يُعتبر مؤشرًا رئيسيًا لسوق الأسهم الأمريكي . تابعوا معنا للحصول على تحليلات مفصلة وموثوقة تساعدكم في اتخاذ القرارات الاستثمارية بنجاح.


مؤشر الداو جونز

تراجع مؤشر داو جونز بنسبة 1.35% الأمس مع المزيد من التشاؤم حول إمكانية بقاء معدلات الفائدة مرتفعة لفترة أطول من المتوقع بعد تصريحات الفيدرالي وحديثه الحذر والذي بأني أيضاً مع ترقب الأسواق البيانات الوظائف غير الزراعية لشهر مارس.

حيث يتوقع أن يضيف القطاع غير الزراعي 212 ألف وظيفة في مارس إضافة إلى تسارع نمو الأجور إلى 0.3% على أساس شهري وتماسك البطالة عند 3.9%، فيما لا تزال الأسواق متمسكة إلى الآن بالأمل بخفض الفيدرالي لسعر الفائدة لأول مرة في يونيو القادم.

فنياً، وعلى الإطار الزمني لساعتين، حظي المؤشر بدعم المستوى 38629. فيما أن الاحتفاظ بدعم ذلك المستوى قد يبقي أنظار المشترين على مستويات 38938-39181 والتي قد يليها مستويات المقاومة عند 39280-39375


تراجع مؤشر 500 S&P بنسبة 1.32% الأمس مع المزيد من التشاؤم حول إمكانية بقاء معدلات الفائدة مرتفعة لفترة أطول من المتوقع بعد تصريحات الفيدرالي وحديثه الحذر والذي يأتي أيضاً مع ترقب الأسواق لبيانات الوظائف غير الزراعية لشهر مارس.


حيث يتوقع أن يضيف القطاع غير الزراعي 212 ألف وظيفة في مارس إضافة إلى تسارع نمو الأجور إلى 0.3% على أساس شهري وتماسك البطالة عند 3.9%، فيما لا تزال الأسواق متمسكة إلى الآن بالأمل بخفض الفيدرالي السعر الفائدة لأول مرة في يونيو القادم.

فنياً، وعلى الإطار الزمني لساعتين، تمكن المؤشر من التماسك أعلى مستوى 5142 فيما يبقي الاختبار الصعودي التالي عند مستويات 5170-5163 ذلك أن الاختراق والتماسك أعلاها قد يحول انظار المشترين مجدداً إلى مستويات 5222-5248



مؤشر الدولار الأمريكي (USDIDX)

يتعافى مؤشر الدولار اليوم ويستعيد مستوى 104 نقطة بعد تراجعات الامس التي جاءت على الرغم من المزيد من التشاؤم حول إمكانية بقاء معدلات الفائدة مرتفعة لفترة أطول من المتوقع بعد تصريحات الفيدرالي وحديثه الحذر والذي يأتي أيضاً مع ترقب الأسواق لبيانات الوظائف غير الزراعية لشهر مارس.

حيث يتوقع أن يضيف القطاع غير الزراعي 212 ألف وظيفة في مارس إضافة إلى تسارع نمو الأجور إلى 0.3% على أساس شهري وتماسك البطالة عند 3.9% فيما لا تزال الأسواق متمسكة إلى الآن بالأمل بخفض الفيدرالي لسعر الفائدة لأول مرة في يونيو القادم.

تحذير من المخاطر: يتم تداول منتجاتنا بواسطة الهامش وتنطوي على مستوى عالي من المخاطر، ومن الممكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال بالكامل. وقد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع، ويجب عليك التأكد من فهم المخاطر المترتبة على ذلك.

فنياً، وعلى الإطار الزمني لساعتين، يختبر المؤشر مقاومة المستويات 104.190 104.099. في حين أن الاختراق والتماسك أعلاها قد يحول أنظار المشترين إلى مستويات 104.319-104,529-



)XAU/USD( الذهب

يتراجع الذهب قليلاً اليوم بعد المكاسب التاريخية الأمس والتي أوصلته إلى مستوى 2300 دولار للأونصة لأول مرة على الرغم من المزيد من التشاؤم حول إمكانية بقاء معدلات الفائدة مرتفعة لفترة أطول من المتوقع بعد تصريحات الفيدرالي وحديثه الحذر والذي يأتي أيضاً مع ترقب الأسواق البيانات الوظائف غير الزراعية لشهر مارس.

حيث يتوقع أن يضيف القطاع غير الزراعي 212 ألف وظيفة في مارس إضافة إلى تسارع نمو الأجور إلى 0.3% على أساس شهري وتماسك البطالة عند 3.9%. فيما لا تزال الأسواق متمسكة إلى الآن بالأمل يخفض الفيدرالي السعر الفائدة لأول مرة في يونيو القادم.

فنياً، وعلى الإطار الزمني لساعتين، حظي الذهب يدعم المستوى 2272. في حين أن التماسك أعلاه قد يبقي أنظار المشترين على مستويات 2283-2304، في حين أن خسارة مستوى الدعم الحالي قد يحول أنظار البائعين إلى مستويات



اليورو مقابل الدولار الأمريكي (EUR/USD)

فنياً، وعلى الإطار الزمني لساعتين، يتقرب الزوج من اختبار دعم المستويات 1.08158- 1.07995، في حين أن الاختراق ما دون تلك المستويات قد يحول أنظار البائعين من جديد إلى مستويات 1.07668- 1.07283








الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (GBP/JPY)

فنياً، وعلى الإطار الزمني لساعتين، يختبر الزوج دعم المستوى 190.696. في حين أن الفشل في التماسك أعلاه قد يحول أنظار البائعين من جديد إلى مستويات 190,206-189,662
-------
تحذير من المخاطر: يتم تداول منتجاتنا بواسطة الهامش وتنطوي على مستوى عالى من المخاطر، ومن الممكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال بالكامل. وقد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع، ويجب عليك التأكد من فهم المخاطر المترتبة على. ذلك.
-------------

انضم الى شركة XS وتداول في شرووط ملائمة . و افتح حساب حقيقي مباشرة من هنا 


 نأمل    أن تكون تحليلاتنا اليومية مفيدة وملهمة لكم، ونتطلع إلى مشاركة الرؤى  والتفاعل معكم في هذه   الرحلة المثيرة في عالم الأسواق المالية





إرسال تعليق

أحدث أقدم

تابعنا على الفيسبوك

Disqus for FlattecH

 


نموذج الاتصال